أنت هنا

أقيمت فعاليات اللقاء السنوي للجمعية الصيدلية السعودية “سيفا 2024” والذي جرت فعالياته خلال شهر يناير في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية.

وهو لقاء علمي يتكرر سنويا ً تحت مظلة الجمعية الصيدلية السعودية ، التابعة لجامعة الملك سعود، حيث يلتقى الخبراء مع الجهات الاكاديمية والمستشفيات ومراكز الأبحاث والمصانع المحلية والشركات العالمية لتبادل الخبرات ومناقشة اخر التطورات في مجال الصيدلة، وبحضور عدد كبير من الصيادلة والمهتمين بالقطاع الصحي بالمملكة، حيث تميز اللقاء هذه السنه بحضور إقليمي من جامعات خليجية وجامعات من دول عربية شقيقة.

وتضمنت فعاليات اللقاء عدد من ورش العمل بالإضافة إلى منصات تفاعلية للعمل على تنمية مجال الصيدلة في المملكة.

ويأتي اللقاء في إطار تعزيز دور الصيادلة في المملكة والوقوف على أحدث التطورات والحلول الطبية التي تساعد في نمو قطاع الرعاية الصحية في المملكة، حيث يلقى اهتمام من مراكز إقليمية ومستقبلاً سيستهدف جهات أكثر ليصبح هذا اللقاء رائداً في مجال الصيدلة السعودية.

وشهد اللقاء توقيع اتفاقيات تعاون جهات مختلفة مع الجمعية الصيدلية السعودية وتسعى الاتفاقيات إلى تقديم أنشطة تدريبية وخدمات استشارية وخدمات التوعية والتثقيف في القطاع الصحي.

جاء اللقاء سيفا كأحد أكبر المؤتمرات في الشرق الاوسط والمهتم في العلوم الصيدلية كجزء من الجهود المستمرة لبناء مستقبل الصيدلة وتطوير قطاع الرعاية الصحية في المملكة وعكس رؤية المملكة لتكون رائدة في هذا المجال.