أنت هنا

عقد المؤتمر السنوي للجمعية السعودية لجراحة العظام 2024. وذلك يوم السبت الموافق ٢٧ يناير  حتى ٢٩ من الشهر نفسه لعام 2024 .

وهو لقاء علمي يتكرر سنوي تحت مظلة "الجمعية السعودية لجراحة العظام"التابعة لجامعة الملك سعود؛حيث يلتقى الخبراء مع الجهات الاكاديمية ومراكز البحث العلمي؛ ولقد تطور هذا التجمع السنوي ليصبح حدثًا مميزًا في مجال جراحة العظام. إن الالتزام بتطوير المعرفة في مجال جراحة العظام، وتعزيز التعاون، واحتضان الابتكار لا يتزعزع، وهذا المؤتمر بمثابة شهادة على هذا التفاني.
يعكس موضوع المؤتمر السنوي للجمعية السعودية لجراحة العظام 2024 هذا العام، “استكشاف الآفاق في جراحة العظام”، الطموح الجماعي لتجاوز الحدود والبحث عن وجهات نظر جديدة وتحقيق التميز في رعاية المرضى. كما يشمل برنامج المؤتمر المتنوع مجموعة واسعة من المواضيع والمسارات. مما يضمن أن يتمكن الحضور من استكشاف مجالات اهتماماتهم وخبراتهم.
وسوف يجمع الحدث المتحدثين المتميزين ومتخصصون الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم. لمشاركة خبراتهم وأبحاثهم وتجاربهم. وذلك لأن تبادل المعرفة والمناقشات الثاقبة وفرص التواصل في هذا المؤتمر سوف تلهم الجميع للوصول إلى مستويات أعلى في مجال جراحة العظام.
حيث يتعمق الباحثين في أحدث التطورات والتقنيات الناشئة والممارسات القائمة على الأدلة. كما إن الالتزام المشترك بتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضي الذين يعتمدون بشكل كامل علي الاطباء هو ما يلقي المسئولية علي كاهلهم.