أنت هنا

شاركت كلية المجتمع في معرض شركة مدارس قرطبة المتقدمة لأختيار التخصص الجامعي والذي أقامته شركة مدارس قرطبة المتقدمة تحت رعاية مدير مكتب تعليم الشفا.
حيث افتتح المعرض مدير مكتب تعليم الشفا سعادة الدكتور عبدالعزيز بن سعد الخشلان، بحضور مجموعة من ممثلي ومنسوبي الجامعات والكليات.

 حيث مثل كلية المجتمع رئيس قسم العلوم الإدارية الدكتور عبدالله البيهان والأستاذ أديب الصبي مشرف الفصل المشترك ومشرف وحدة المعامل والمختبرات الأستاذ مسعود الدوسري وذلك يوم الاثنين 13 شوال 1445هـ.
حيث تم تخصيص جناح خاص لكلية المجتمع ضمن الجامعات والكليات المشاركة في المعرض. وتم من خلاله إتاحة الفرصة للطلاب وزوار المعرض إلى التعرف على التخصصات والأقسام التي تقدمها الكلية لأبنائها الطلاب والبرامج والفعاليات.
وهدف المعرض إلى تعريف طلبة المرحلة الثانوية على كافة الأقسام والتخصصات والاعتماد الأكاديمي الأمريكي للكلية والخدمات والبرامج والأنشطة والمبادرات من خلال التفاعل المباشر مع مقدميها من إدارة الكلية،

حتى يتمكن الطلبة من الاستفادة مما تقدمه الكلية من تنمية المواهب والمهارات كافة، وتمكين الطلبة من التحصيل الأكاديمي الجيد والتركيز على تطوير المهارات لتهيئة وإعداد الطالب الجامعي لسوق العمل من خلال الدعم والخدمات التي تقدمها لهم جامعة الملك سعود ممثلة بكلية المجتمع على كافة الأصعدة.

كتب: مسعود حمد