حلقة نقاش لأبحاث طلاب الدراسات العليا

تكريم طالب الدراسات العليا الباحث فيصل بن صالح الشبل

أقام المنتدى العلمي بمعهد اللغويات العربية حلقة نقاش لأبحاث طلاب الدراسات العليا. شارك في الحلقة الأستاذ الباحث فيصل بن صالح الشبل بورقة بعنوان" الحوار التعاوني في مهمة كتابية: تأثير التغذية الراجعة والمستوى اللغوي". واكب الفعالية سعادة عميد معهد اللغويات العربية الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم الفوزان وسعادة وكيل المعهد الدكتور إبراهيم بن علي الدبيان وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

محاضرة عامة بعنوان: تجربة الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الفوزان في نشر اللغة العربية: احتفاً وتكريماً

تكريم الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الفوزان

تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية، افتتح المنتدى العلمي بمعهد اللغويات العربية نشاطه لهذا الفصل الثاني، بمحاضرتين عن تجربة الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الفوزان في نشر اللغة العربية، قدمهما الدكتور عبدالرحمن الفوزان والدكتور عقيل الشمري. واكب المحاضرتين سعادة عميد معهد اللغويات العربية الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم الفوزان وسعادة وكيل المعهد الدكتور إبراهيم بن علي الدبيان وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

معهد اللغويات العربية يكرم عددًا من منسوبيه المتميزين في الفصل الدراسي الأول 1444هـ

حفل تكريم موظفي المعهد

كرم سعادة عميد معهد اللغويات العربية أ.د. محمد بن إبراهيم الفوزان اليوم الثلاثاء 1444/5/12 هـ عددًا من الإداريين المتميزين في المعهد نظير جهودهم المتميزة في أداء عملهم خلال الفصل الأول من العام1444هـ . وقد عبر المكرمون عن امتنانهم وشكرهم لعميد المعهد لما يقوم به من دعم مستمرلهم وتوجيه.

تكريم موظفي المعهد

د. الفوزان يتفقد سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1444 هـ

عميد معهد اللغويات العربية المكلف أ.د.محمد بن إبراهيم الفوزان

تفقد عميد معهد اللغويات العربية المكلف الأستاذ الدكتور / محمد بن إبراهيم الفوزان صباح اليوم الأحد الموافق 1444/4/19هـ سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1444هـ في جميع البرامج الاكاديمية لدرجة الدبلوم ، الدبلوم العالي، الماجستير والدكتوراه.

دورة مهارات الاتصال الدعوي

دورة مهارات الاتصال الدعوي

  دورة مهارات الاتصال الدعوي

 

نظمت أكاديمية الحوار الوطني بالتعاون مع إدارة الطلبة الدوليين بجامعة الملك سعود دورة (مهارات الاتصال الدعوي) في معهد اللغويات العربية بتاريخ 7 - 8 / 4 / 1444 هـ من إعداد و تدريب الأستاذ الدكتور / عيسى الدريبي.

عميد المعهد يحتفي بطلابه المشاركين في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92

عميد معهد اللغويات العربية المكلف أ.د. محمد بن إبراهيم الفوزان

تكريم الطلاب المشاركين في احتفال اليوم الوطني

استقبل سعادة عميد معهد اللغويات العربية المكلف أ.د. محمد بن إبراهيم الفوزان صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15-3-1444 هـ  في مكتبه طلاب الدبلوم والدبلوم العالي والماجستير المشاركين في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين.

سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية يزور معهد اللغويات العربية

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح النمي

زيارة وكيل الجامعة للشؤون الاكاديمية والتعليمية د.النمي

زار سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح النمي معهد اللغويات العربية صباح يوم الأربعاء 1444/2/4هـ للإطلاع على سير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد. وقد كان في استقباله سعادة عميد معهد اللغويات العربية المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن ابراهيم الفوزان ووكلاء المعهد ورؤساء الأقسام.

د.الفوزان يتفقد جاهزية المعهد لاستقبال طلابه مع بدء العام الدراسي الجديد

عميد معهد اللغويات العربية المكلف أ.د. محمد بن إبراهيم الفوزان

تفقد سعادة عميد معهد اللغويات العربية المكلف أ.د. محمد بن إبراهيم الفوزان صباح يوم الأحد الموافق 1444/2/1هـ سير إجراءات استقبال طلاب المعهد مع بدء العام الدراسي الجديد، و اطلع على جاهزية قاعات المحاضرات والمعامل والتقى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس حيث رحب بالجميع وحثهم على بذل كافة الجهود مع بدء الدراسة والاستفادة من البيئة التعليمية والأكاديمية المتميزة التي يوفرها المعهد للتفوق وتحقيق النجاح سائلاً الله لهم التوفيق والسداد.

معهد اللغويات العربية يكرم عدد من منسوبيه بمناسبة انتهاء تكليفهم

عميد المعهد أ.د. محمد بن إبراهيم الفوزان

أقام معهد اللغويات العربية حفل تكريم لعدد من منسوبيه من الأكاديميين والإداريين بعد انتهاء خدمتهم في المناصب الإدارية التي شغلوها العام الماضي حضره سعادة عميد المعهد أ.د. محمد بن إبراهيم الفوزان ووكلاء المعهد ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطاقم الإداري.

تكليف الدكتورة/ حنان بنت سالم المالكي مستشارة لعميد معهد اللغويات العربية

شعار جامعة الملك سعود

تكليف الدكتورة/ حنان بنت سالم المالكي مستشارة لعميد معهد اللغويات العربية يهنئ معهد اللغويات العربية الدكتورة/ حنان بنت سالم المالكي بموافقة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ بدران بن عبد الرحمن العمر على تكليفها مستشارة لعميد معهد اللغويات العربية ، نسأل الله لها التوفيق والسداد.

الصفحات