تمديد فترة سعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية لسنتين

صدر قرار معالي مدير الجامعة بالتجديد لسعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور / عبدالله بن عبدالرحمن السليمي لمدة سنتين قادمة. بعد صدور قرار التجديد لسعادة الوكيل قال: اتقدم بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة الدكتور / بدران العمر على التجديد لي وكيلا لوكالة العمادة للشؤون الرياضية لسنتين قادمة ، فهذه ثقة أتشرف بها

حفل ختام وكالة العمادة للشؤون الرياضية

كتب/ سليمان التركي

برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة تقيم وكالة العمادة للشؤون الرياضية يوم الاثنين 25/7/1437هـ الحفل الختامي للأنشطة الرياضية للعام الحالي 1436-1437هـ ، على الصالة الرياضية بالجامعة (القبة الهوائية) .

وسيتخلل الحفل طابور للعرض ، والمباراة النهائية لبطولة الجامعة للخماسيات للمنسوبين ،ومباراة استعراضية بين منتخب الجامعة لكرة الهدف وحراس منتخب المملكة لكرة القدم ، وفعاليات ومفاجآت اخرى ،  وسحب للجمهور ، ووجبة عشاء.

وحدة العلاقات والاعلام بوكالة العمادة للشؤون الرياضية

كتب/ سليمان التركي
تعمل ادارة وحدة العلاقات والاعلام بوكالة العمادة للشؤون الرياضية جهود جبارة لتسهيل التواصل بين الطلاب والوكالة ، كذلك ابراز الانشطة والمحافل الرياضية التي تشارك بها منتخبات الجامعة الرياضية او البطولات الداخلية التي تقام بين كليات الجامعةكذلك انشطة وبرامج خدمة المجتمع.
صرح بذلك رئيس وحدة العلاقات والإعلام بالوكالة الأستاذ / فهد الدوسري بادئاً تهنئته للطلاب على بداية العام الدراسي الجديد .

تهنئ وكالة العمادة للشؤون الرياضية المشرف الرياضي بالوكالة الأستاذ تركي عبد الله المسلم

تهنئ وكالة العمادة للشؤون الرياضية المشرف الرياضي بالوكالة الأستاذ تركي عبد الله المسلم لحصوله على درجة الماجستير في قسم الإدارة والإشراف التربوي من كلية الشرق العربي ألف مبروك وعقبال الدكتوراه

 

وكالة العمادة للشؤون الرياضية تسيَر قافلة جامعة الملك سعود الرياضية (كلنا سلمان)

كتب / سليمان التركي
سعيا من وكالة العمادة للشؤون الرياضية لنشر مفهوم الرياضة بالطريقة الصحيحة ولجميع افراد المجتمع ، جعلت الوكالة خدمة المجتمع هدفاً من اهدافها الاستراتيجية فأنشأت ادارة خاصة لتحقيق هذا الهدف وهي ادارة البرامج والاندية الرياضية بإدارة الاستاذ/ محسن الشرقاوي .
وقد اختارت الوكالة (كلنا سلمان ) عنوان هذه القافلة وذلك لتجديد المبايعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ولترسيخ مفهوم الولاء لدى افراد الشعب للملك وولاة الامر حفظهم الله.
وبعد تسيير القافلة الاولى عام 1434هـ الى محافظة البكيرية ، والقافلة الثانية عام 1435هـ الى محافظة الخرج.

وكالة العمادة تكرم إدارة معهد اعداد القادة

ضمن اطار التعاون القائم بين المؤسسات الحكومية الرياضية في سبيل تقديم كافة الخدمات للمستفيدين والقائمين على الانشطة الرياضية بما يضمن جودة الخدمة ورقيها ،، وحرصاً من وكالة العمادة للشؤون الرياضية لتأهيل كافة العاملين والقائمين على الانشطة الرياضية في الجامعة لتقديم افضل الخدمات للطلاب والمنسوبين ولإدارة المنشآت والمرافق الرياضية بمهنية وإحترافية تضمن المحافظة عليها واستغلالها بمثالية تساعد على تلبية احتياجات المستفيدين منها ،، قامت الوكالة بالتعاون مع معهد اعداد القادة بالرئاسة العامة لرعاية للاستفادة من الدورات التدريبية المهنية الرياضية لجميع موظفي الوكالة المتخصصين في ا