Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إعلان عن إطلاق الدورة الثانية من برنامج الواعدين
يسر مركز التميز في التعلم والتعليم بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والاكاديمية بجامعة الملك سعود أن يعلن عن إطلاق الدورة الثانية من برنامج الواعدين في التدريس الجامعي والذي يهدف إلى دعم أعضاء هيئة التدريس وتحفيزهم نحو التميز والإبداع في التعليم الجامعي، وتوطين مجموعة منهم ليكونوا نماذج رائدة في
اللقاء الختامي لمنح التميز في التعلم والتعليم "الدورة الثالثة"
برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور/ محمد بن صالح النمي، أقام مركز التميز في التعلم والتعليم اللقاء الختامي للدورة الثالثة من برنامج منح التميز في التعلم والتعليم وذلك يوم الخميس الموافق 20-6-1439هـ ، وتم خلال اللقاء استعراض مخرجات الدورة الثالثة من قبل سعادة مدير
صدور ترجمة كتاب (كيف يحدث التعلم)
بطلب من مركز التميز في التعلم والتعليم، حصلت جامعة الملك سعود على حقوق ترجمة كتاب "كيف يحدث التعلم- سبعة مبادئ تعتمد البحث للتعليم الذكي"، وهو أحد الكتب المتميزة في ربط التعليم الجامعي بنتائج البحث العلمي والذي استفاد منه المركز في برامجه نظراً للقيمة المضافة للكتاب. هذا وقد صدرت ترجمة الكتاب إلى
نتائج دراسة مستوى اندماج الطلبة في العملية التعليمية (NSSE)
قام مركز التمير في التعلم والتعليم عام 2016 بإجراء دراسة لمستوى اندماج الطلبة في العملية التعليمية من خلال تطبيق استبانة دولية (NSSE) على 3105 طالب وطالبة، و تقيس الاستبانة مدى اندماج الطلبة في العملية التعليمية وأنشطتها من ناحيتين: 1- الوقت والجهد الذي يبذله الطلبة في دراستهم والأنشطة التعليمية
Subscribe to مركز التميز في التعلم والتعليم