ملتقى "السعودية الرقمية" في جامعة الملك سعود

جامعة الملك سعود تكرم المتقاعدات والمنتهية خدمتهن والحاصلات على جوائز علمية

في يوم كان عنوانه الوفاء والتقدير احتفلت المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود بتكريم ( 90 ) موظفة من المتقاعدات والمنتهية خدمتهن والحاصلات على جوائز علمية وذلك في يوم الإثنين 17 شعبان 1440هـ الموافق 22 ابريل 2019م ، على المسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية للطالبات.
 

افتتاح أعمال مؤتمر "مستقبل التخصصات الطبية التطبيقية نحو 2030"

افتتاح أعمال مؤتمر "مستقبل التخصصات الطبية التطبيقية نحو 2030"

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، افتتح معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر اليوم، أعمال مؤتمر "مستقبل التخصصات الطبية التطبيقية نحو 2030" الذي تنظمه كلية العلوم الطبية التطبيقية بالتعاون مع المدينة الطبية بالجامعة ،وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالرياض.

معرض إشراق للتوعية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه في المدينة الجامعية لطالبات جامعة الملك سعود

معرض إشراق للتوعية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه في المدينة الجامعية لطالبات جامعة الملك سعود 

أقامت الشراكة المجتمعية بجامعة الملك سعود المعرض التثقيفي التوعوي "إشراق 2"  بالتعاون مع الجمعية السعودية لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه"إشراق" وذلك يومي الاثنين والثلاثاء 6-7 صفر الموافق 15-16 أكتوبر 2018م  في البهو الرئيس بالمدينة الجامعية للطالبات.

حفل لتكريم المتقاعدات والمنتهية خدمتهن والحاصلات على جوائز بالمدينة الجامعية للطالبات

كرمت المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود في جو من الحفاوة والامتنان حفل المتقاعدات والمنتهية خدمتهن , بيوم الخميس  23/7/1438هـ في المسرح الرئيس بمبنى الاحتفالات ، والذي تجاوز عددهن (140)موظفة حيث بداء الحفل بعرض فيلم قصير عن تكريم المتقاعدات , بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة /إيناس العيسى , حيث رحبت خلال كلمتها التي ألقتها لجميع المكرمات وعضوات هيئة التدريس والمتقاعدات والمنتهية خدمتهن  مشيدًه  لما قدمنه لجامعة الملك سعود خلال مسيرتهم الوظيفية التي استمرت سنوات طويلة وكانت حافلة بالعطاء مؤكدة على دور جهودهن التي تتضح أبعادها أكثر بعد الاندماج في

المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود تطلق غداً مبادرة "لنخطط معاً"

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الملك سعود وباب رزق جميل

وقعت جامعة الملك سعود مذكرة تفاهم مع باب رزق جميل للتوظيف بمنطقة الرياض. يوم الأحد بتاريخ 19/7/1438هـ.حيث مثلت جامعة الملك سعود وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات "د. إيناس بنت سليمان العيسى" ومثلت باب رزق جميل أ. رولا صالح باصمد.

وشهد التوقيع عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية "د. نادية الغريميل"، ووكيلات الكليات والعمادات المساندة، وعدد من عضوات باب رزق جميل وذلك بمقر المدينة الجامعية للطالبات.