بالتعاون مع إدارة السلامة والصحة المهنية.. المعهد ينفذ فرضية إخلاء
نفذ معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية، بالتعاون مع إدارة السلامة والصحة المهنية بالجامعة فرضية إخلاء لمبنى المعهد، وذلك بهدف تعزيز الجاهزية ورفع كفاءة التعامل مع الحالات الطارئة، وشهدت الفرضية مشاركة جميع منسوبي المعهد، حيث نفذت إجراءات الإخلاء وفق الخطة المعتمدة، بدءاً من إطلاق الإنذار وحتى الوصول إلى نقاط التجمع، بما يسهم في قياس سرعة الاستجابة والتحقق من فاعلية الإجراءات المتبعة.
وتأتي هذه الفرضية في إطار جهود إدارة المعهد لترسيخ ثقافة السلامة، وتعزيز الوعي بإجراءات الطوارئ، بما يسهم في توفير بيئة عمل آمنة ورفع كفاءة الاستجابة لدى منسوبيه.


