أنت هنا

 

​تفقد الدكتور فهد بن حمد القريني عميد شـؤون الطلاب بجامعة الملك سعود سكن الطالبات بالمدينة الجامعية، رغبة منه في الوقوف والاطلاع عن قرب على آخر المستجدات على مشروع سكن الطالبات.
ورافق القريني خلال جولته التفقدية فهد الصقعبي مدير الإشراف الخارجي بسكن الطالبات وعفاف الحمودي مديرة سكن الطالبات وبعض منسوبي سكن الطالبات من موظفين وموظفات. 
 وكان في استقباله مدير المشروع المهندس عبدالله الزهراني ومجموعة من   المهندسين من الشركة المنفذة للمشروع.  
وقد استهل زيارته لداخل السكن بإحدى الوحدات السكنية واطلع على ما تحتويه من أثاث وتجهيزات ثم توجّه لمبنى النشاط وزار مرافقه المتعددة واطلع على ما تحتويه من أثاث وغيره ومن ثم توجه لمطبخ السكن وصالة الطعام مرورًا بالسوق المركزي. 
 بعد ذلك توجّه لمبنى الإدارة والاطلاع على ما تم إنجازه بعد آخر زيارة للموقع، وقد حث مدير المشروع على ضرورة التسريع بإنجاز الأعمال المتبقية وتحديد جدول زمني لتسليم المشروع في أقرب وقت كي تستفيد طالبات سكن الجامعة من هذه المنشأة العظيمة. 
وختم زيارته بتكليف فريق من الموظفين والموظفات بالعمل على تجهيز وإعداد السكن الإعداد الجيد لاستقبال الطالبات وذلك بتوفير جميع سبل الراحة لهن، والتنسيق مع إدارة صندوق الطلاب لجلب مستثمرين للاستثمار في الخدمات المطلوبة الأساسية وغيرها لدى الطالبات.