أنت هنا

قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، يرافقه سعادة الدكتور/ عبدالرحمن بن سعد العنقري مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية لشؤون الخطط الدراسية بزيارة لبرنامج التعليم العالي للطلاب الصم وضعاف السمع بالجامعة وذلك بمقر البرنامج في كلية التربية. وكان في استقبال سعادته، سعادة المشرف العام على البرنامج عميد عمادة الدراسات العليا الأستاذ الدكتور/ طارق بن صالح الريس، وسعادة نائب المشرف العام على البرنامج وكيل كلية التربية للتطوير والجودة الدكتور/ علي بن حسن والزهراني وكافة منسوبي البرنامج.

وقد قدم سعادة المشرف العام ونائبه نبذة عن البرنامج والخدمات التي يقدمها، كذلك اطلع سعادته على منجزات البرنامج فيما يتعلق بالطلاب سواء من الجانب البحثي أو الرياضي أو المسرحي والذي حققوا فيه على مستوى الجامعة والوزارة مراكز متقدمة، كما اطلع سعادته على أحد أبرز منجزات البرنامج بحصوله على جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي بدورتها الأولى. وهذه المنجزات تحققت بفضل من الله ثم بالدعم المباشر واللامحدود من معالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، وكذلك من سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالله بن سلمان السلمان والمتابعة المستمرة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د.عبدالعزيز العثمان. 

وقد تخللت جولة سعادته زيارة مقر البرنامج في كلية اللغات والترجمة والخاصة بالسنة التأهيلية، التقى خلالها بطلاب البرنامج ومعلميهم في قاعاتهم الدراسية.

وفي ختام اللقاء شكر سعادة الدكتور العثمان جميع العاملين في البرنامج على جهودهم المتميزة متمنياً استمرار هذا العطاء.