أنت هنا

قام مركز التميز في التعلم و التعليم بجامعة الملك سعود بعقد الدورة التدريبية الخامسة ضمن خطة المركز في رفع المهارات و الوعي في البيئة الجامعية عن انظمة الإستجابة الشخصية الكليكرز  وذلك يوم الأحد الموافق 1437/2/3 هـ, من الساعة  3:30  الى الساعة 7:30 مساءا.

وشملت الدورة على ركنين اساسسين وهما التعريف بأدوات أنظمة الإستجابة الشخصية ومميزاتها في العملية التعليمية وطرق استخدامها وكان الركن الثاني يتمحور بشكل رئيسي على التدريب العملي لأنظمة الإستجابة الشخصية وكيفية تشغيلها على الحاسبات الشخصية, حيث تم تدريب جميع الحضور على تشغيل البرنامج مع تطبيق عملي.

وقد أظهر عدد من اعضاء هيئة التدريس رغبتهم بالمشاركة في تبني واستخدام النظام مع بيئاتهم التعليمية خلال المرحلة الثانية من تدشين الجزء الثاني من المرحلة الثانية في توزيع وتطبيق انظمة الإستجابة الشخصية في بيئات التعليم بجامعة الملك سعود على مستوى الكليات.

وبهذه الدورة فقد تم الإنتهاء من تدريب المجموعة الاولى و التي بلغت 95 عضو من اعضاء هيئة التدريس والراغبين في التدريب, وسيتم الاعلان عن استقبال طلبات الراغبين في الحضورللمرحلة الثانية من الدورات خلال الفترة القريبة القادمة. 

الجدير بالذكر ان المركز سيقوم بعمل دورة تدريبية مماثلة لعضوات هيئة التدريس في الأقسام النسائية.