أنت هنا

استقبل معهد الملك عبدالله لتقنية النانو يوم الأربعاء 18شعبان 1442هـ الموافق 31 مارس 2021م ، وفدا من مركز الملك سلمان لابحاث الاعاقة بالرياض ممثلا بالدكتورة/ شيماء عبدالمنعم مدير ادارة البرامج والتدريب والأستاذ/ نواف ابو شيبة مدير المكتب التنفيذي للدكتورة علا و الاستاذة/ انفال الامام مساعد اداري في المكتب التنفيذي للدكتورة علا .وكان في استقبالهم المشرف العام على المعهد د. حمد البريثن و وكيل المعهد للشؤون الفنية د. عبدالعزيز الهزاع ود. خالد الحصيني وكيل كلية العلوم التطبيقية للجودة، وفي بداية الزيارة القى المشرف العام للمعهد د. حمد البريثن نبذة تعريفية عن تقنية النانو وتطبيقاتها ، ثم توجه الوفد الى مختبرات المعهد حيث اطلع خلالها على التقنيات والتجهيزات الحديثة كما استمع لشرح موجز عن طرق العمل بالمختبرات ومجالاته البحثية، وفي نهاية الزيارة أبدى الوفد اعجابه بما شاهده من تجهيزات وتقنيات عالية.
وتأتي هذه الزيارة تفعيلا لمبدأ الشراكة المجتمعية والتي تأتي ضمن أهداف المعهد في نشر المعرفة بتقنية النانو وتطبيقاتها كما تنمي إثراء روح البحث والابتكار لدى المجتمع.
 وقد أوضح الدكتور البريثن ، أن مثل هذه الزيارات واللقاءات تسهم في بناء شراكات استراتيجية في مجال تطبيق وتطوير تقنية النانو وتشجيع البحث العلمي في مجالات التقنية المتعددة، كما انها تأتي تحقيقاً لرؤية المعهد نحو المساهمة بتوطين الصناعات التطويرية والبحثية للقطاعات الاستراتيجية وكذلك تدريب الكوادر المحلية  والتي تأتي ضمن أهداف الجامعة الاستراتيجية وتحقيق رؤية 2030.