أنت هنا

برعاية سعادة عميد الكلية د. مي بنت محمد الراشد أقامت كلية التمريض احتفالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 تحت شعار "هي لنا دار" وذلك يوم الأحد 19 صفر 1443هـ . بحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية وسعادة وكيل الجامعة للمشاريع وسعادة المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية الجامعية وسعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية وسعادة عميد كلية الصيدلة وسعادة عميد كلية طب الأسنان.
وبهذه المناسبة رفعت سعادة عميد الكلية د. الراشد أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وللشعب السعودي الكريم وأشارت أنه بتوفيق الله استطاع الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- أن يجعل من المملكة العربية السعودية وحدة قامت على بناء الإنسان كمرتكز أساسي، نجني ثمارها جيلا بعد جيل ونشهد تحولات كبيرة وتطوراً مستمراً في شتى الجوانب وخصوصا في مجال التعليم كما أشارت إلى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  وبدعم ومؤازرة سمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز– يحفظهم الله- استمرت مسيرة النماء والخير تطرق كل أبواب التقدم والتطور والنمو في مختلف المجالات وتحقق إنجازات تنموية كبيرة، وعملت على الأسس الثابتة التي قامت عليها هذه البلاد المباركة.
ونوهت د. الراشد بتطور مهنة التمريض في عهد حُكام المملكة العربية السعودية والدعم الكبير الذي تلقاه المهنة من قِبل الدولة، كما تطرقت إلى النظرة المستقبلية لرؤية ٢٠٣٠ في تطوير تخصص التمريض السعودي، والمتوقع تحقيقه لسوق العمل مع تحقيق رؤية الملك سلمان بن عبدالعزيز - سلمه الله - وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -سلمه الله- 
وفي نهاية الحفل قدمت سعادة عميد الكلية د. الراشد شكرها وامتنانها لسعادة وكلاء الجامعة وسعادة المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية وسعادة عمداء الكليات على حضورهم ومشاركتهم منسوبي الكلية الاحتفال بالمناسبة الغالية اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعون.
شهد الحفل عدد من الفقرات التي اشتملت العرضة النجدية وقصائد وطنية القاها عدد من منسوبي الكلية واستعراض للمواهب الفنية لطلبة الكلية واستعراض للسيارات الكلاسيكية.