أنت هنا

عمادة شؤون الطلاب حفل تكريم الطلاب المتفوقين والموهبين من ذوي الإعاقة

كتب: محمد ابو ميجا 

مركز الطلاب ذوي الإعاقة 

 

 

برعاية معالي رئيس جامعة الملك سعود  الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر وسعادة نائب معاليه للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح النمي وتشريف أصحاب السعادة نواب المعالي وأولياء الأمور والطلبة..

احتفلت عمادة شؤون الطلاب ممثلة بمركز الطلاب ذوي الإعاقة بتكريم أبناءها الطلبة من ذوي الإعاقة المتميزين في مختلف التخصصات الأكاديمية والموهوبين في شتى الفنون الأدائية والفنية بحضور أسرهم وأولياء أمورهم , وذلك إيماناً من الجامعة بقدرات أبناءها من الطلبة ذوي الإعاقة على التميز ومواصلة لريادتها على مستوى الجامعات السعودية في تقديم الخدمات لهذه الفئة.

وقد افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد الطلبة المكفوفين ، بعدها ألقى سعادة الدكتور عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور على بن كناخر الدلبحي كلمة اعرب فيها عن اعتزازه بهذا النجاح وهذا التميز من الطلاب والطالبات وأثنى على جهودهم وابداعهم.

بعد ذلك تم تكريم الطلبة المتميزين علميا والموهوبين وشركاء النجاح والرعاة بتسليمهم الدروع وشهادات الشكر والتقدير.

كما شهد ختام الحفل توقيعاً لعقود وظيفية لعدد من الطلبة من قبل مؤسسة" سعي" لتأهيل وتوظيف ذوي الإعاقة بصفتها شريكا لمركز الطلاب ذوي الإعاقة من خلال اتفاقية التعاون المبرمة بين الطرفين حيث تم توقيع عدد ثلاثة عشر عقداً وظيفياً لعدد من الشركاء ،واختتم الحفل بالتقاط الطلبة للصور التذكارية مع معالي رئيس الجامعة..