أنت هنا

 

 

عميد كلية العمارة والتخطيط يرعى اللقاء التعريفي لمقرر التدريب الميداني

كتب: م. علي عجلان،  أ.بسمه الربيعان

        تحت رعاية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن جارالله الدغيشم -عميد كلية العمارة والتخطيط-، وبحضور سعادة الدكتور أحمد غازي كتبي - وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية - عقدت الكلية لقاءً تعريفياً للطلاب والطالبات المقبلين على التدريب الميداني خلال الفصل الصيفي.

         تم خلال اللقاء تقديم شرح مفصل عن المقرر وأهدافه وفوائده، واستعراض الإجراءات اللازمة للتسجيل فيه وكيفية اختيار المواقع التدريبية المناسبة.

         وقد أكد سعادة عميد الكلية على أهمية التدريب الميداني في توفير فرص عملية للطلاب والطالبات لتطبيق المفاهيم النظرية التي تم اكتسابها في الفصول الدراسية، والارتقاء بمستوى جودة مخرجاتها التعليمية لتخريج كفاءات ذات قيمة إبداعية، وتقنية علمية، ومهنية احترافية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل، كما شجع سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الحضور على الاستفادة القصوى من المقرر وتحقيق الأهداف المرجوة منه، وأعرب عن استعداد إدارة الكلية لتقديم الدعم والمساعدة اللازمة للطلاب والطالبات طوال فترة التدريب الميداني.

الجدير بالذكر أن كلية العمارة والتخطيط تتميز بتوفير فرص تدريبية متنوعة لطلابها وطالباتها، والتي تغطي مختلف المجالات المعمارية والعمرانية، بما في ذلك التصميم الداخلي والخارجي والتخطيط والتصميم العمراني، وإدارة المشاريع وتنفيذها، وتشمل هذه الفرص عدداً من المشاريع الحقيقية التي يتم العمل عليها بالتعاون مع مختلف الجهات المحلية الحكومية والخاصة.

يأتي هذا اللقاء ضمن جهود الكلية لتعزيز العلاقة بين الطلاب والطالبات وإدارة الكلية، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.