أنت هنا

أقام مركز التميز في التعلم والتعليم في الشؤون التعليمية والأكاديمية يوم الخميس 16/5/1445هـ الموافق لـ 30/11/2023م لقاء تكريم سفراء الواعدين في التدريس الجامعي في دورته الثانية للمرحلة الأولى وتقليدهم شارات البرنامج وذلك بحضور مدير المركز ومستشار نائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أ.د. سعود الكثيري.

وقد بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من سعادة د. أحمد آل مسعد (المشرف على البرنامج) رحب فيها بالحضور وهنأ السفراء باجتيازهم المرحلة الأولى لمتطلبات البرنامج. وهم: د. سعد الحماد من كلية العلوم الطبية التطبيقية و د.حسام المجلي من كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية و د.رياض الوهبي  من كلية العلوم ود.أمينة بن مهنا من كلية التربية ود.خلود السلطان من كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع ود.أسماء الجوير من كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية وتم شكر د. محمد المعطاني من كلية الهندسة و د. ناصر المري من كلية الحقوق والعلوم السياسية.

وقد حضرت الدكتورة ريم العبيكان والدكتورة حياة العجلان (مستشاروا البرنامج) والدكتورة خولة الدويش والدكتورة خلود المشعل (مشرفات على البرنامج)

في نهاية اللقاء قدم الدكتور. سعود الكثيري شكره للإدارة والمشاركين وأشاد بتميز جهودهم وإلى ما وصلوه من مستوى متميز في التدريس الجامعي والذي يعود إلى الوعي والإدراك بأهمية اجراءات وآليات التدريس القائمة على أسس ومناهج علمية حيث أنتم سفراء العملية التعليمية.

وأكد على دور السفراء في نقل أثر البرنامج وحمل شعار تطوير العملية التعليمية وحثهم على المبادرة بالتقدم بأفكار ومخرجات مميزة في مشاريع تطوير العملية التعليمية والذي سيدشن خلال اسبوعين عبر البوابة الالكترونية. ثم تلا ذلك تكريم المشاركين بشهادات (تقدير وإنجاز) وشارات تَقلّدها السفراء الواعدين.

ولمزيد من المعلومات حول برنامج سفراء الواعدين في التدريس الجامعي الدورة الثانية على الرابط: https://celt.ksu.edu.sa/ar/node/5399