أنت هنا

عقد المجلس العلمي اجتماعه السابع للعام الدراسي 1445هـ، يوم الاثنين 1445/9/15هـ، برئاسة سعادة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ يزيد بن عبدالملك آل الشيخ، وقد ناقش المجلس سبعة عشر موضوعاً من المواضيع الخاصة بالترقية والتعيين وغيرها مما يختص به المجلس العلمي.

 

صرح بذلك أمين المجلس العلمي الدكتور/ خالد بن سليمان الزمامي، وأشار إلى أن المجلس اتخذ القرارات التالية:

 

أولا- تمديد فترة استقبال طلبات ترقيات أعضاء هيئة التدريس السعوديين ومن في حكمهم (أستاذ، أستاذ مشارك) حتى تاريخ 1445/10/16هـ الموافق 2024/4/25م.

 

ثانياً – الترقيات:

الموافقة على ترقية الدكتور/ سعد بن صالح بن إبراهيم الرصيص، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الإستعاضة السنية بكلية طب الأسنان.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالله بن محمد بن عبدالله الحصيني، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الكيمياء الصيدلية بكلية الصيدلة.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ أمل بنت فهد بن جابر الشمري، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم المختبرات الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ ياسر بن عبدالرحمن بن عبدالله بن سلمه، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة.

الموافقة على ترقية الدكتور/ سلطان بن عمر بن عبدالملك آل الشيخ، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الجراحة بكلية الطب.

الموافقة على ترقية الدكتور/ شعلان بن سعد بن سعيد القرني، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الرياضيات بكلية العلوم.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عابد بن عبدالله بن محمد العطوي، إلى رتبة أستاذ مشارك مركز الأمير سلطان لأبحاث البيئة والمياه والصحراء.

الموافقة على ترقية الدكتور/ أنيش منجالي بولوسي، إلى رتبة أستاذ مشارك مركز سابك لأبحاث البوليمرات.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ موضي بنت شليويح عاشق العنزي، إلى رتبة أستاذ بقسم الدراسات الاجتماعية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ شيهانه بنت محمد عبد الرحمن القفاري، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم التربية الخاصة بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتورة/ أمل بنت عبد الله راشد كليب، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم السياسات التربوية بكلية التربية.

الموافقة على ترقية الدكتور/ عبدالرحمن بن فهد مطرف المطرف، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية.