أنت هنا

تنظم الجمعية السعودية للتعزيز والتثقيف الصحي، مؤتمرها السنوي بعنوان " تحقيق رؤية المملكة في مجال تعزيز الصحة العامة "، في المدة 3 - 5 سبتمبر 2024، وذلك في قاعة حمد الجاسر للمؤتمرات بجامعة الملك سعود، يصاحبها معرض متخصص في مجال التثقيف وتقديم الرعاية الصحية.

وسيجمع هذا الحدث عدداً من المتحدثين والمتخصصين في مجال تعزيز الصحة العامة؛ بهدف تبادل نتائج الأبحاث والخبرات الصحية وفق أفضل الممارسات العالمية، وإثرائها بتجارب الدول المتقدمة، إلى جانب تأسيس طرق التعاون المتبادلة، وشراكات التكامل في القطاع الصحي والمجتمعي نحو تحقيق هدف واحد مشترك لتعزيز الصحة العامة، والوقاية من الأمراض ورفع جودة ‎الحياة مجتمعياً.

وبيّن رئيس الجمعية الدكتور خالد بن متعب المطيري، أن المؤتمر يرتكز في أهدافه على تقديم العلم النافع والمستدام لخدمة التخصص والمتخصصين في التعزيز والتثقيف الصحي بما يسهم في ريادة البرامج والأبحاث المعززة للصحة.

وأشار إلى أن المؤتمر يشارك فيه متحدثون أكاديميون وممارسون في قطاع الصحة وقيادات المنظومة الصحية، كما تستقطب الفعالية الهيئات والشركات والمؤسسات في القطاع الصحي والرعاية الصحية المحلية ومزودي الخدمات والمنتجات ذات الصلة.

وأشار الدكتور المطيري إلى أن المشاركة في المؤتمر سارية لجميع الجهات والمؤسسات ذات الصلة والاختصاص لتعزيز التعاون العلمي والعملي فيما يؤثر إيجاباً على مستهدفات المؤتمر، ويتيح للباحثين وطلبة الدراسات العليا فرصة تقديم أبحاثهم المتخصصة والمحكمة، فيما ستقام ضمن الفعالية 11 ورشة عمل متخصصة في مجالات التعزيز والتثقيف الصحي.