أنت هنا

 

كتبت : سارة الشعيبي

 

أقام نادي التسويق ، التابع لوكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات ، في يوم الأربعاء الموافق ٢٠صفر 1437 هـ أسبوع التسويق السعودي  .  وضح من خلاله تاريخ التسويق و كيف كانت توجهات المستهلكين و مدى تطورها واختلافها . تم وضع لوحة توضح الخط الزمني للتسويق السعودي من فترة الستينيات الميلادية إلى الوقت الحالي مع وضع توقعات مستقبلية و شرح كل مرحلة و ما تتميز به ، ومدى وعي المستهلك وتفاعله من آلية التسويق المستخدمة في كل فترة . كما اشتمل على عرض لبعض الوسائل المستخدمة في بعض الفترات مثل التلفاز غير الملون والراديو وغيره .