أنت هنا

كتب/ أيمن منقوش        

وافق سعادة عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب الأستاذ الدكتور/ فهد بن حمد القريني على إقامة الحملة التعريفية الرابعة لصندوق الطلاب بعنوان "سفير الصندوق " والتي ستقام خلال الفصل الدراسي الثاني 1439-1440هـ.
 

       تهدف الحملة إلى التعريف ببرامج وأنشطة صندوق الطلاب وطرق الاستفادة من الخدمات المقدمة لجميع الطلبة وذلك بالتعاون مع الأندية الثقافية والاجتماعية بالكليات وبرعاية مجموعة "تكسي" للمطاعم والأغذية, حيث سيتم تنفيذ أفضل المبادرات المقدمة واختيار النادي سفيراً لصندوق الطلاب.
 

        تأتي الحملة بالتزامن مع إنطلاق برنامج إعلامي ضخم تحت هاشتاق #وش_سالفة_الصندوق  ينطلق عبر الحسابات الرسمية لصندوق الطلاب إلى جانب شاشات الجامعة الرئيسية, ويهدف إلى زيادة فعالية مواقع التواصل وتقوية عملية التواصل مع جميع الطلاب وأخذ آرائهم وملاحظاتهم التطويرية.

 

       وقد أشار المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ فهد بن عمر الناجي أن الصندوق يمر بنقلة نوعية وتطويرية شاملة في جميع أقسامه وبرامجه, ابتداءً من إنشاء مواقع إلكترونية وحتى إقامة دورات لموظفيه وورش ومعارض ولقاءات على مستوى الجامعة, وفي هذا العام تم تكوين فريق عمل من الطلاب المتميزين من مختلف الكليات للتخطيط وإدارة وتنفيذ فعاليات صندوق الطلاب والتعريف بخدماته وأنشطته وطرق الأستاذة منها..
 

      يذكر أنه تم تخصيص حساب تويتر لنشر برامج وأخبار مبادرة سفير الصندوق إلى جانب استقبال استفسارات وملاحظات طلاب وطالبات الجامعة ومشرفي الأنشطة على مدار الساعة   SFKSU@