مراكز بيع الكتب التابعة لصندوق الطلاب تستعد لاستقبال الفصل الجديد

مراكز بيع الكتب التابعة لصندوق الطلاب تستعد لاستقبال الفصل الجديد

كتب/ أيمن منقوش
 

         أعلنت الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب عن إنهاء كافة الاستعدادات لتأمين الكتب والمقررات الدراسية لطلاب وطالبات الجامعة, بدءً من يوم الأحد 17/1/2021م وحتى نفاذ الكمية,
وذلك في مركز الطلاب بالبهو الرئيسي مبنى 17 أ , ومركز الطالبات بمبنى 25 بالمدينة الجامعية للطالبات.

 

خصومات 50% وأكثر بجميع مراكز بيع الكتب التابعة لصندوق الطلاب

خصومات 50% وأكثر بجميع مراكز بيع الكتب التابعة لصندوق الطلاب

     كتب/ أيمن منقوش

       تعلن إدارة صندوق الطلاب عن انطلاق مهرجان الكتاب المخفض الحادي عشر بخصومات تصل إلى أكثر من  50% في جميع مراكز بيع الكتب التابعة لإدارة الصندوق وذلك لبعض الكتب التخصصية المختارة, يشمل العرض منسوبي الجامعة من طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

     حيث ينطلق المهرجان يوم الأحد  4/4/1441هـ ويستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الأول, من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

خصومات 50% وأكثر بمراكز بيع الكتب التابعة لصندوق الطلاب

إعلان المهرجان العاشر للكتاب المخفض بصندوق الطلاب

     كتب/ أيمن منقوش

         تعلن إدارة صندوق الطلاب عن انطلاق مهرجان الكتاب المخفض العاشر بخصومات تصل إلى أكثر من  50% في جميع مراكز بيع الكتب التابعة لإدارة الصندوق وذلك لبعض الكتب التخصصية المختارة, يشمل العرض منسوبي الجامعة من طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
حيث ينطلق المهرجان يوم الأحد  2019/4/14م  ويستمر حتى نهاية الفصل الصيفي القادم 1439-1440هـ, من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

دعوة لحضور حفل صندوق الطلاب السنوي

إعلان حفل صندوق الطلاب السنوي رؤية وإنجاز المقام يوم الأربعاء 10 ابريل

كتب / أيمن منقوش

      برعاية وتشريف سعادة الاستاذ الدكتور/ عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب, تقيم الإدارة التنفيذية للصندوق حفلها السنوي والذي يحمل عنوان (رؤية وإنجاز 3) وذلك بعد عام دراسي حافل بالبرامج والفعاليات التي أقامتها اللجنة الإعلامية والتعريفية بالصندوق والذي كان من أبرزها برنامج "سفير صندوق الطلاب".

انطلاق برنامج سفير صندوق الطلاب

شعار برنامج سفير الصندوق

 

كتب/ أيمن منقوش

     في فكرة تمحورت حول هدف تعريف طلبة الجامعة بخدمات صندوق الطلاب وبرامجه المقدمة, تقيم الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب متمثلة باللجنة الإعلامية برنامجها الإعلامي لهذا العام الذي يحمل هاشتاق #سفير _صندوق_الطلاب, وذلك ابتداء من اليوم الأحد 27 /1/2019م ويستمر حتى يوم الإثنين 3/2/2019م.
 

اجتماع رؤساء أقسام إدارة صندوق الطلاب

شعار صندوق الطلاب

كتب/ أيمن منقوش

      عقدت إدارة صندوق الطلاب يوم الإثنين الموافق 1440/5/8 هـ  اجتماع خاص برؤساء أقسام الصندوق بقاعة الاجتماعات التابع للإدارة.
 

     حيث ترأس الاجتماع المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ فهد بن عمر الناجي, وبحضور مساعد المدير التنفيذي للصندوق الأستاذ/ عبدالله بن محمد ال داود.

اجتماع الادارة التنفيذية لصندوق الطلاب برؤساء الأقسام

 

الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب تطلق حملتها التعريفية الرابعة

طالب يسأل وش سالفة الصندوق ل برنامج سفير الصندوق

كتب/ أيمن منقوش        

بروفايل برنامج وش سالفة الصندوق

وافق سعادة عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب الأستاذ الدكتور/ فهد بن حمد القريني على إقامة الحملة التعريفية الرابعة لصندوق الطلاب بعنوان "سفير الصندوق " والتي ستقام خلال الفصل الدراسي الثاني 1439-1440هـ.
 

الادارة التنفيذية لصندوق الطلاب تصدر تقريرها السنوي للعام الدراسي 1439/1438هـ

غلاف التقرير السنوي لصندوق الطلاب 1438-1439

كتب/ أيمن منقوش
     ضمن البرنامج الإعلامي والتعريفي لصندوق الطلاب, تم إصدار التقرير السنوي لأهم إنجازات وبرامج الصندوق للعام الدراسي 1438-1439هـ وكذلك الخطة المستقبلية والتطويرية للإدارة.

إعلان لتأمين مشالح وعباءات التخرج #صندوق_الطلاب

مشالح وعباءات التخرج

إعلان

كتب/ أيمن منقوش

يعلن صندوق الطلاب بجامعة الملك سعود عن رغبته في تأمين مشالح التخرج لطلبة الجامعة, وكذلك تأمين عباءة التخرج للطالبات للعام الدراسي1440/1439هـ.
فعلى الجهات المتخصصة في هذا المجال مراجعة إدارة صندوق الطلاب بجامعة الملك سعود مبنى (17) الدور الأرضي لاستلام المواصفات والاطلاع على العينة, علماً بأن آخر موعد لتقديم العروض نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 17/4/1440هـ.
وسيتم فتح المظاريف بحضور مندوبي الجهات يوم الثلاثاء 18/4/1440هـ, الساعة العاشرة صباحاً بإدارة  صندوق الطلاب.

خصومات 50% وأكثر بجميع مراكز بيع الكتب التابعة لصندوق الطلاب

إعلان مهرجان الكتاب المخفض بصندوق الطلاب

كتب/ أيمن منقوش     

تعلن إدارة صندوق الطلاب عن انطلاق مهرجان الكتاب المخفض "التاسع" بخصومات تصل إلى أكثر من  50% في جميع مراكز بيع الكتب التابعة لإدارة الصندوق, وذلك لمنسوبي الجامعة من طلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

     حيث ينطلق المهرجان يوم غدا الاثنين , الموافق 1440/3/11هـ,  ويستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الاول 1439-1440هـ,من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

     وسيقام المهرجان في:

1-  مركز بيع الكتب الواقع بمبنى 17 الدور الأرضي لطلاب ومنسوبي الجامعة.

2- مكتب 15 مبنى 25 في المدينة الجامعية للطالبات والمنسوبات.

الصفحات