أنت هنا

كتب/ أيمن منقوش

      عقدت إدارة صندوق الطلاب يوم الإثنين الموافق 1440/5/8 هـ  اجتماع خاص برؤساء أقسام الصندوق بقاعة الاجتماعات التابع للإدارة.
 

     حيث ترأس الاجتماع المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/ فهد بن عمر الناجي, وبحضور مساعد المدير التنفيذي للصندوق الأستاذ/ عبدالله بن محمد ال داود.

اجتماع الادارة التنفيذية لصندوق الطلاب برؤساء الأقسام

 

        وقد استعرض الاجتماع جدول الإعمال, والذي اشتمل على موضوعات عديدة كان من أبرزها: مستجدات الأقسام وتطوير الإجراءات التنفيذية إلى جانب تفعيل الإدارة الإلكترونية, كما تطرق الاجتماع إلى التركيز على دور مشرف القسم في متابعة موظفيه والعمل على تطويرهم في كافة الجوانب وتكريم المثاليين, ودور جميع منسوبي إدارة صندوق الطلاب في تقديم المبادرات والمقترحات للارتقاء بالعمل.
 

       وقد ناقش الاجتماع أيضاً الجوانب التطويرية والنقلة النوعية التي يشهدها صندوق الطلاب والإنجازات التي يحققها بدأً بتفعيل الواجهات الإعلامية وحتى إقامة الورش والمعارض التعريفية وغيرها من البرامج التي تخدم طلاب وطالبات الجامعة وتحقق رؤية ورسالة صندوق الطلاب.
 

       وفي نهاية الاجتماع أكد الأستاذ فهد الناجي على أهمية تقديم الخدمات لكافة الطلبة والمراجعين بالجودة المطلوبة وحسن الاستقبال وتطبيق أعلى المعايير المؤسسية.

اجتماع الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب برؤساء الأقسام