أنت هنا

حفل تكريم الحاصلين على جائزة العميد للطلبة المتفوقين لعام 1439هـ - 1440هـ

كتبت: مها التمامي

ادارة العلاقات العامة والإعلام

بعمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات

 

           برعاية كريمة من معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر أقامت عمادة شؤون الطلاب حفل جائزة العميد لتكريم الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة التفوق لعام 1439هـ - 1440هـ ,

وذلك في قاعة حمد الجاسر.  بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور فهد القريني كلمته والتي رحب فيها بمدير الجامعة والحضور من عمداء ووكلاء الكليات وأولياء أمور الطلاب,

وبالطلاب والطالبات المتفوقين و  هنأ فيها المتفوقين على تميزهم ومثابرتهم وحث جميع الطلاب والطالبات على الجد والمثابرة للفوز بالجائزة ولنيل أعلى درجات التميز.

 بعد ذلك تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين من جميع الكليات بالجامعة بالإضافة إلى كلية الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الطبية الطارئة وكلية إدارة الاعمال التطبيقية بالمزاحمية وكلية علوم الهندسة التطبيقية بالمزاحمية.

 وقد بلغ عدد الطلاب والطالبات المتفوقين لهذا العام (117)  طالبًا و (70) طالبة.

وفي ختام الحفل قدم مدير الجامعة شكره لوكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات على جهودهم في تنظيم الحفل بالتعاون مع قسم الطلاب مثمناً الجهود التي قامت بها الوكالة ممثلة في وكيلة العمادة  سعادة الدكتورة رؤى القفيدي وفريق عمل إدارة العلاقات العامة والإعلام بالعمادة في المساهمة في تنظيم الحفل وعمل التغطيات الإعلامية.