جامعة الملك سعود تعلن عن رغبتها بطرح المنافسة التأمين على المنطقة الأكاديمية

تعلن جامعة الملك سعود عن رغبتها  بطرح المنافسة للتأمين على المنطقة الأكاديمية بالجامعة وذلك حسب المواعيد التالية :

جامعة الملك سعود تحقق درع تميز الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

كتب / سليمان التركي
استمرارا لتميز الجامعة على جميع الاصعدة ، وحرصاً من مسؤوليها ودعمهم الدائم للجامعة وطلابها في جميع المشاركات حققت جامعة الملك سعود بفضل من الله وتوفيقة درع التميز الرياضي للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في دورته الخامسة لهذا العام1435-1436هـ ،وذلك بعد ان حصدت اعلى النقاط وتفوقت على جميع جامعات المملكة الحكومية والاهلية ، وهذه هي المرة الثانية التي تحقق فيها الجامعة درع التميز بعد ان حققته للمرة الاولى في اول دورة للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية عام 1431-1432هـ

رياضة جامعة الملك سعود دائما في المقدمة

جامعة الملك سعود تستضيف حفل ختام الأنشطة الرياضية لبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

تحت رعاية معالي وزير التعليم وبحضور معالي مدير الجامعة  تستضيف جامعة الملك سعود حفل ختام الانشطة الرياضية لبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للموسم الرياضي الخامس 1435/1436هـ ، وذلك يوم الاربعاء 24/7/1436هـ الموافق 13/5/2015م ، في تمام الساعة (8.30 م ) في قاعة الشيخ حمد الجاسرببهو الجامعة.
وسيحضر الحفل معالي مدراء الجامعات وسعادة الوكلاء ، والقائمين على الرياضة الجامعية والطلاب المتميزين رياضياً.والدعوة عامة للجميع.

 

وكالة العمادة للشؤون الرياضية تسيَر قافلة جامعة الملك سعود الرياضية (كلنا سلمان)

كتب / سليمان التركي
سعيا من وكالة العمادة للشؤون الرياضية لنشر مفهوم الرياضة بالطريقة الصحيحة ولجميع افراد المجتمع ، جعلت الوكالة خدمة المجتمع هدفاً من اهدافها الاستراتيجية فأنشأت ادارة خاصة لتحقيق هذا الهدف وهي ادارة البرامج والاندية الرياضية بإدارة الاستاذ/ محسن الشرقاوي .
وقد اختارت الوكالة (كلنا سلمان ) عنوان هذه القافلة وذلك لتجديد المبايعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ولترسيخ مفهوم الولاء لدى افراد الشعب للملك وولاة الامر حفظهم الله.
وبعد تسيير القافلة الاولى عام 1434هـ الى محافظة البكيرية ، والقافلة الثانية عام 1435هـ الى محافظة الخرج.

كلنا سلمان .. سباق جري بجامعة الملك سعود

أعلنت وكالة عمادة شؤون الطلاب للشؤون الرياضية بجامعة الملك سعود بالتعاون مع الجمعية  التعاونية متعددة الاغراض لمنسوبي جامعة الملك سعود عن سباق جري للطلاب والمنسوبين وأبنائهم في الحرم الجامعي تحت شعار( كلنا سلمان ) عصر يوم السبت المقبل تحت رعاية مدير الجامعة د. بدران العمر .

جامعة الملك سعود تعلن عن منافسة نظام إدارة أملاك الجامعة

أعلنت جامعة الملك سعود عن طرح منافسة توريد وتشغيل نظام إدارة الأملاك في جامعة الملك سعود والبدء في استقبال العروض حتى الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء الموافق 15/03/1436 هـ ، كما يمكن شراء الوثائق وتلقي الاستفسارات حتى الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 15/03/1436 هـ حيث تبلغ تكلفة الوثيقة خمسة آلاف (5000) ريال بشيك مصدق باسم (جامعة الملك سعود) .